بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 سبتمبر 2010

نشاط مكثف للمرشحين الأقباط بـ\"بني سويف\"

 ٢٣ سبتمبر ٢٠١٠
كتب: جرجس وهيب- خاص الأقباط متحدون
 مع اقتراب انتخابات المجمع الانتخابي للحزب الوطني بمحافظة "بني سويف"، والتي ستجرى يوم 29 سبتمبر الجاري، كثف المرشحون الأقباط الخمسة من جولاتهم واتصالاتهم بأعضاء المجمع الانتخابي. 
 
 فقد قام المحاسب "إيهاب يوسف نسيم"، المرشح على (مقعد الفئات) بمركز ومدينة "بني سويف"، يبذل جهود مضنية من أجل إثبات وجوده في دائرة الموت -كما يصفها البعض- ووسط عدد كبير من المرشحين من رجال الأعمال، حيث يلعب المال في هذه الدائرة عامل الحسم، حيث يتنافس المتطلعون على تقديم هداياهم الانتخابية، والتي تكون عبارة عن أجهزة هاتف محمول، ولاب توب، وتوفير وظائف لأبناء أعضاء المجمع الانتخابي.
 
 وقد وصل الأمر بأحد رجال الأعمال المرشحين إلى تقديم عدد من الهدايا الانتخابية لبعض أعضاء المجمع الانتخابي، تتمثل في إقامة رحلات حج، والتي تتكلف للفرد الواحد أكثر من 30 ألف جنيهـًا.
 
 كما يبذل المهندس "مجدي كامل فرج" عضو مجلس محلي "مركز ناصر"، والمرشح على (مقعد الفئات) بمركز ومدينة "ناصر"، جهودًا حثيثة من أجل حجز مكان له بدائرة "ناصر"، والتي قد تكون أسهل بعض الشيىء في منافساتها عن دائرة مركز ومدينة "بني سويف".
 
 ويجوب المهندس "مجدي كامل" قرى المركز لعرض برنامجه الانتخابي على أعضاء المجمع الانتخابي، وذلك وسط حالة من القبول العام من أعضاء المجمع الانتخابي بمركز "ناصر".
 
 كما تبذل المرشحات القبطيات الثلاث؛ "سهام بشاي عبده" مديرة العلاقات العامة بالوحدة المحلية لمركز "ناصر"، وعضو مجلس محلي مدينة "ناصر"، وأمينة المرأة بالحزب الوطني بالمركز، و"آمال صفوت صادق" عضو محلي مركز "بني سويف"، و"إيريني رشدي خليل جرجس" المُدرسة بمركز "الفشن"، ونائب رئيس مجلس إدارة "جمعية الوفاء للتنمية" بالفشن، جهودًا كبيرة من خلال الجولات المتعددة بقرى المحافظة؛ في محاولة لكسب ثقة المجمع الانتخابي.
 هذا وتتوقع بعض المصادر الحزبية اختيار مرشح مسيحي من بين المرشحين الخمسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق