بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 سبتمبر 2010

ضرب قبطي بساطور في مير بالقوصية أسيوط

أثناء ذهاب إبرآم يسري من مركز مير إلى مركز القوصية لإصلاح موبايله فُوجئ بشخص يعتدي عليه بالضرب أثناء وجوده بالميكروباص بشارع السوق وقام بضربه بالساطور على رأسه مما أدى لإصابة بالغة في الرأس فتوجه إبرآم إلى مركز القوصية وحرر المحضر رقم 7354 ليوم 7/9/2010 الساعة
الواحدة ظهراً تم تحويل إبرآم لعمل تقرير طبي بموجب إذن النيابة وقام محمد صلاح الجاني بعمل محضر وتقرير طبي من مركز القوصية أن إبرآم قام بالاعتداء عليه بسلاح أبيض "مطواة" إلا أن وكيل النيابة اكتشف أن وقت المحضر الثانية ظهراً وأن إبرآم كان في المستشفى منذ الواحدة ظهراً وهو ما يثبت كيدية المحضر.
الجدير بالذكر أن إبرآم يسري يعمل بالعين السخنة بالشركة المصرية للأسمنت ولا يذهب إلى بلده الأصلي مير إلا في المناسبات ولا يوجد بينه وبين الجاني أي علاقة.
ومن الملاحظ أن الجاني ينتمي لعائلة المواسة وهي العائلة التي ضرب أحد أفرادها شاب مسيحي بمطواة منذ أسابيع بدون أي مقدمات وتم عمل جلسة صلح.
هذا فيما أعرب أهل إبرآم عن قلقهم من اللعب في القضية بسبب نفوذ هذه العائلة وسطوتها وعلاقاتها بأجهزة الأمن ويقدموا استغاثة للسيد رئيس الجمهورية والسيد النائب العام لإيقاف سطوة الجناة حتى تنعم البلدة بالهدوء الذي اعتادته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق