بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 23 سبتمبر 2010

خبر عظيم

 ٢٣ سبتمبر ٢٠١٠
بقلم: حنا حنا المحامى 
إلى كل الاقباط فى محافظة المنيا بوجه عام وبنى مزار بوجه خاص:
ترامى إلى سمعى أن الدكتور إيهاب رمزى المحامى سوف يرشح نفسه لعضوية مجلس الشعب عن دائرة بنى مزار.
وإلى كل أقباط مصر عامة وأقباط المنيا وبنى مزار خاصة أوجه هذا النداء:
لقد منى مجلس الشعب فى الدوره الماضيه بعدم وجود عضو واحد منتخب مسيحى لمجلس الشعب.  والآن هذه هى فرصتكم الذهبيه.  شخصيه على مستوى مرموق من العلم والخلق والتاريخ العائلى المجيد يرشح نفسه لعضوية مجلس الشعب.
 
على كل المسيحيين ليس فى المنيا وحدها ولا فى بنى مزار فقط بل كل مسيحيي مصر عليهم أن يتضافروا بكل قوه وتعاون لنجاح الدكتور إيهاب رمزى.
يتعين أن يدرك الاقباط أن عدم نجاح عدد كاف من المسحيين لمجلس الشعب فى هذه الدوره هو أمر خطير للغايه وسوف يترتب عليه تداعيات خطيره ضد الاقباط.  يتعين أن ندرك أن أقباط المهجر لهم حدود يتحركون فى إطارها وهم يؤدونه بكل قوه وبكل ما أوسعتهم السبل.  ولكن أقباط الداخل لهم دور أيجابى منتج وفعال وعلى جانب كبير من الاهميه والخطوره.  وهذه هى فرصتهم ويتعين التمسك بها مهما كانت التضحيات.
 
إن الدكتور أيهاب الذى عرفته عن كثب يتميز بالصدق والوطنيه والثقه بالنفس والامانه والعلم.  وهى صفات وأخلاق نفتقدها كثيرا فى مجلس الشعب الحالى إلا إذا استثنينا الدكتوره جورجيت قلينى.  إلا أن الدكتوره جورجيت معينه وليست منتخبه.
يتعين على الاقباط ناخبين ومرشحين أن يخوضوا المعركه الانتخابيه المقبله بكل قوه.  سوف يواجهون تحديات عده, ولكن يتعين ألا ينسوا أن مصر منهم ولهم هى الوطن وهى الام وهى الحق والحقيقه, فهى كيانهم وحقهم.
 
يا أقباط مصر العظام لا تتخاذلوا ولا تتهاونوا ولكن يتعين تثبتوا أنكم أبناء مار مرقس الرسول.  لا تتراخوا, لا تتخاذلوا, لا تترددوا, لا تتوانوا.
يا أقباط مصر لقد حانت فرصتكم لتثبتوا وجودكم, ويتعين أن تدركوا أن الحقوق لا تمنح بل تنتزع.
ها هو شاب من خيرة شباب مصر يخوض المعركه الانتخابيه.  يتعين أن تلتفوا حوله وتعملوا بكل جهد على نجاحه ففى ذلك نجاحكم, وبفوزه يكون فوزكم.
أقدموا ولا تترددوا والله يوفقكم لما فيه خير مصر ونصرة الحق والحقيقه.
وهل من مزيد من الاقباط المرشحين؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق