بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

الأنبا "دانيال": محافظة "حلوان" لم تعطنا ترخيصًا لبناء مبني خدمات

في تصريحات خاصة ، أكّد نيافة الأنبا "دانيال"- أسقف المعادي- أن محافظة "حلوان" ورئيس الحي، أوقفا بناء مبنى خدمات تابع لكنيسة القديس "أرفنيوس" بحي "طره" بـ"المعادي"، والبالغ مساحتة (195) مترًا. 
 
وقال نيافته: إنه تقدّم بطلب الحصول علي ترخيص للمبني منذ شهر ابريل الماضي من حي "طره"  و"المحافظة" مشيرًا إلى انهم رفضوا اعطائه الترخيص.
 
وأوضح نيافته إنه إلتقى منذ شهرين بالقيادات الأمنية،  التى رحبّت ببناء المبنى ولم تبد أى اعتراض. إلا أن الاعتراض الرئيسي جاء  من المحافظة، التى قالت إن المنطقة عشوائية ولا يوجد بها تخطيط عمراني، وبالتالي لن يعطونا ترخيصًا بالبناء. 
 
وأكد نيافته أن الكنيسة أرادت منذ عدة أيام أن تقوم بأعمال بناء في المبني، إلا أن الأمن قد منعهم. مشيرًا إلي أن الأمن منعهم بناء علي توجيهات المحافظة والحي، حيث لا توجد خلافات بين الأمن والكنيسة، وإنهم قد اعلنوا فى لقائه المشار إليه مع القيادات الأمنية إنهم موافقون على البناء، ولا توجد أى مشاكل تحول دونه.
 
وأشار نيافته إلى أنه التقى أمي الأول السبت بمحافظ حلوان "قدري أبو حسين" لعرض المشكلة، حيث صرح المحافظ إنه سيدرس الأمر من كل الأبعاد، وكان من المقرر أن يعطيه ردًا أمس الأحد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق